عدد الضغطات  : 3549
 
 عدد الضغطات  : 14813
 
 عدد الضغطات  : 9074
 
 عدد الضغطات  : 12712
 
 عدد الضغطات  : 3902  
 عدد الضغطات  : 13743 موقع منتديات قبيلة دوس بني فهم على الفيس بوك 
 عدد الضغطات  : 2624


 
 

الإهداءات

آخر 10 مشاركات : الشيخ الروحاني محمد الريان علاج المعطل زواجها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 01:24 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          لعلاج سحر تعطيل الزواج الشيخ الروحاني محمد الريان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:23 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          الشيخ الروحاني محمد الريان للمطلقه وردها وزواج الارمله (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:22 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          لزواج المتاخره عن الزواج 00201204337391 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 01:22 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          زواج المتعسره عن الزواج 00201204337391 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 01:21 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          لزواج البكر البائر الشيخ الروحاني محمد الريان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 01:20 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          لجلب الرزق الشيخ الروحاني محمد الريان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:19 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          الشيخ الروحاني محمد الريان لجلب الخير في التجاره (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 01:19 AM - التاريخ: 02-18-2018)           »          شيخ روحانى لحل مشاكل الاهل الشيخ الروحانى محمد القبيسى 00201015003179 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 01:31 AM - التاريخ: 02-17-2018)           »          شيخ روحانى لعودة المطلقة الشيخ الروحانى محمد القبيسى 00201015003179 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 02-17-2018)
عرض النتائج 1 إلى 25 من 221
استغرق البحث 0.38 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الوسيط
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 12-25-2010, 05:33 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 617
أرسلت بواسطة الوسيط
Thumbs up اخي وعزيزي ابن راشد رسالتك ( الى متى ) وصلت ،...

اخي وعزيزي ابن راشد رسالتك ( الى متى ) وصلت ، ولكن اتسأل هل وصلت الى اذهان من يجب ان تصل إليه
وهل قوبلت عنده بشيء من التفكير و ، وهل وقفنا للحظه بسيطه مع انفسنا لنحاسب انفسنا ، او الى متى .

لك...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 12-01-2010, 12:54 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 262
أرسلت بواسطة الوسيط
مشكور يا ابو سلمان ، وجعلها الله في ميزان حسناتك...

مشكور يا ابو سلمان ، وجعلها الله في ميزان حسناتك ، هدى بها الله من تخلف عن المساجد
فهم كثيرون ، ومن تخلف عن الصلاة اكثر ، فكر يا اخي يا من تستمع لهذا الرابط ، فوالله
انك لمحاسب ولاتدع مشاغل الدنيا...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-27-2010, 02:02 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة الوسيط
من القلب ، اشكر كل من رد على موضوعي ، واعتبر ذلك...

من القلب ، اشكر كل من رد على موضوعي ، واعتبر ذلك من الغيره على قبيلتنا التي بحاجه الى من يلم شملها.
نحن اهل العوايد الطيبه ، ولا زال الخير فينا والحمد لله رغم بعض الشوائب التي سوف تنتهي قريباً انشاء...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-19-2010, 05:48 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 845
أرسلت بواسطة الوسيط
Thumbs up الف مبروك لأبي عبد المحسن ،وآمل ان يكون فيه...

الف مبروك لأبي عبد المحسن ،وآمل ان يكون فيه الخير والبركه للم شمل الجماعه لنعود كما كنا
من اوائل القبائل في التراحم والتعاون على البر ان شاء الله ، والمسأله ليس من يكون العريفه ولكن
في من يستحق...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-17-2010, 12:29 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة الوسيط
اخي العزيز ابو موسى تصفحت موضوعك متأخراً ورأيت...

اخي العزيز ابو موسى تصفحت موضوعك متأخراً ورأيت فيه الواقع الحالي ولكن انشاء الله ترجع الأمور لمجاريه .
اصلح الله شان الجميع فجميعهم اهل واقارب والظفر ما يخرج من اللحم على قول المثل .

اشكر...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-13-2010, 04:58 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 838
أرسلت بواسطة الوسيط
نبارك له العرافه ونرجوا من الله له التوفيق . ...

نبارك له العرافه ونرجوا من الله له التوفيق .
والحِملُ ثقيل لمن يعرف قيمة المسئوليه ليس كما يتصور الأخرين ، فهذه امانه حُمل بها ابو صالح واهو اهلً
لها إذ عرف ان مصالح جماعته امانه عليه الوفاء بها ، ...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-13-2010, 04:38 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة الوسيط
هـــمــســـــــــــة العــيـــــــــــــــــد

كــــــــــــــــــــــــــــل عام والجميع بخير

العيد الفرحه التي ينتظرها الصغير والكبير هي الفرحه التي تخلف شهراً من العباده الصادقه ، هي الروابط التي
تصل ما قطعه الزمن الذي نأول عليه معظم...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 08-20-2010, 04:27 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 413
أرسلت بواسطة الوسيط
ابو خلود تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام , انت...

ابو خلود تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام , انت يا عزيزي من وضع اليد على الجرح فكم هناك من جروحاً
تداولت عليها الأزمان وطال عليها الدهر إلا انها لم تندمل بل زاد اتساعها ، بفضل من هم سباقون لبنا...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 05-01-2010, 04:37 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 177
أرسلت بواسطة الوسيط
ما هذا إلا من ضمن مواضيعك المميزه يا ابو راكان ،...

ما هذا إلا من ضمن مواضيعك المميزه يا ابو راكان ، فلك الشكر عل ما تقدم ، دمت بود .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 05-01-2010, 04:23 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 538
أرسلت بواسطة الوسيط
Thumbs up يعود الأبداع والشموخ الى منتدا القبيله الواحده...

يعود الأبداع والشموخ الى منتدا القبيله الواحده بعودة قلم ابو راكان ، ونحن نقول من حضر ما غاب ، في انتظار سحر قلمك وانتقاء مواضيعك التي يتوق إليها كل عضو ومتصفح لهذا الصرح
الشامخ برجاله ، فأهلاً...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 04-10-2010, 02:38 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 222
أرسلت بواسطة الوسيط
شكراً على الموضوع . اتمنى ان ارمي كل من له يد...

شكراً على الموضوع .
اتمنى ان ارمي كل من له يد في مرمى نفايات بلدية المندق في مرمى الميثب !!!!!!!!!
تقبلي مروري .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 03-26-2010, 11:39 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 175
أرسلت بواسطة الوسيط
Phrases beautiful, and I miss not having the...

Phrases beautiful, and I miss not having the honor to tack your knowledge you my thanks
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 03-07-2010, 05:47 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة الوسيط
العزيز ابو دماغين انت يا الغالي سباق لكل جديد ،...

العزيز ابو دماغين انت يا الغالي سباق لكل جديد ، تشكر على ما تقدمه لمرتادي هذا المنتدى
من جديدك الذي لا ينظب ، فالمطلع لا ينظب جديده .تقبل مروري ، دمت بود ، ابو عصام
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 02-28-2010, 10:11 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 288
أرسلت بواسطة الوسيط
الشكر الجزيل لكل من شارك بمداخلته في الموضوع ,...

الشكر الجزيل لكل من شارك بمداخلته في الموضوع , والشكر موصول للعزيز ناقد صريح
على سعة باله وتراني احب مداعبتك اكثر منها موضوعيه مرةً اخرى للجميع مني الحب والتقدير .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 02-28-2010, 07:33 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 288
أرسلت بواسطة الوسيط
الدكــــتوراه والشاعر ابو متـــعب

تعقيباً على ما كتبه اخونا العزيز ناقد صريح , ولكل وجهة نظر احترمها ولكن لدي شعور برحابة صدره وتقبل الرأي الآخر من هنا :ـ
ندعوا لشاعر القيفين بالتوفيق ، فابو متعب قدها وقدود ، ولكن لي ملاحظه بسيطه...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 02-04-2010, 01:40 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 174
أرسلت بواسطة الوسيط
يستاهل الشيخ العريفي كل خير .

يستاهل الشيخ العريفي كل خير .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 12-07-2009, 12:03 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 519
أرسلت بواسطة الوسيط
لاحول ولا قوة إلا بالله الهم لا ترينا مكرك وغظبك...

لاحول ولا قوة إلا بالله الهم لا ترينا مكرك وغظبك ، اللهم ارحم موتاهم واشف مرضاهم واخلف عليهم بخير في موتاهم
اشره على بعض الاخوان عندما يتكلم الواحد وكانه قادر على رد قدرة الله ، الله المستعان .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 11-06-2009, 03:22 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 206
أرسلت بواسطة الوسيط
الف مبروك للعريس وبالرفاه والبنين .

الف مبروك للعريس وبالرفاه والبنين .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 10-20-2009, 12:54 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 265
أرسلت بواسطة الوسيط
اولـــويات

هذه الأولويات رايت ان فيها من الثقافه العامه ما يجعلني انقلها إليكم آمل ان
تجنوا منها الفائده ولكم مني كل ود

اولويات :ـ
1- أول من استخدم كلمة (الجاهلية) إمرأة جاءت إلى الرسول

صلى الله عليه...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 10-20-2009, 12:16 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 961
أرسلت بواسطة الوسيط
http://www.arab7.com/up/file/1104914437592.jpg ...

http://www.arab7.com/up/file/1104914437592.jpg
http://www.arab7.com/up/file/1104914437592.jpg

الف الف مبروك لاختنا بنت الجنوب وتستاهل كل خير ..
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 10-19-2009, 11:54 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 920
أرسلت بواسطة الوسيط
اخي راعد الوسميه مشكور على عرض الموضوع ، ولكن...

اخي راعد الوسميه مشكور على عرض الموضوع ،
ولكن يا خوفي لا يكون حاميها حراميها ، لا تقول كيف ، كلنا نتذكر الجمس
الذي انقلب عند بيت ابن عرد ومن سرق المصابين ، وإلا هالسنين كلها
ولم ينكشف اي حرامي ، ...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 10-10-2009, 05:36 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 247
أرسلت بواسطة الوسيط
Thumbs up احسنت يا القلم المميز ، نعم الكثير والكثير ولكن...

احسنت يا القلم المميز ، نعم الكثير والكثير ولكن هناك من يبسطه من لا يطالب
في حقوقه ، لك مني كل الود وتقبل مروري .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-23-2009, 03:11 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 237
أرسلت بواسطة الوسيط
http://img257.imageshack.us/img257/4057/200007ue.j...

http://img257.imageshack.us/img257/4057/200007ue.jpg

باقة ورد اهديها لأصحاب الأيادي البيضا في هذا العمل ، الذين بذلوا الجهد واقتطعوا من وقتهم الثمين ليسعدوا الآخرين فلهم مني الشكر والتقدير .
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 09-22-2009, 06:43 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 3,129
أرسلت بواسطة الوسيط
(...امـــير الـــذوق..) (.الجنـــــ بنت...

(...امـــير الـــذوق..)
(.الجنـــــ بنت ــــوب..) (عازف الاحساس )
(ابودماغين) (حسام6 ) ( الرحال )
(...الوســيط...... ...) (.............)(...........)(............)...
المنتدى: () *&*$() الــــمـــنــتــدى الـــعــام () *&*$() 08-24-2009, 03:13 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 311
أرسلت بواسطة الوسيط
ابن راشد الساري :ـ تفائل خير يا رجل، ابداً...

ابن راشد

الساري :ـ تفائل خير يا رجل، ابداً الحمد لله لا يكاد يمر يوم إ لا ويجينا قليل من المطر مما يلطف الجو .

ملك خط الجنوب

ابو موسى

المستعجل
عرض النتائج 1 إلى 25 من 221

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond